رونالدو يغضب كوكاكولا في يورو 2020.. تعرف على السبب

الثلاثاء 15 يونيو 2021 10:03 م

أثار النجم البرتغالي، "كريستيانو رونالدو"، الكثير من الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبعد زجاجات مشروب "كوكاكولا" من أمامه خلال مؤتمر صحفي.

وذكر موقع "ديلي ميل" أن "رونالدو" خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده قبل مباراة فريقه مع منتخب المجر في إطار نهائيات كأس الأمم الأوروبية أبعد زجاجتي "كوكاكولا".

وقال "رونالدو" وهو يقوم بتلك الحركة "اشربوا الماء" في إشارة منه إلى أن تلك المشروبات الغازية لديها مضار صحية عديدة، كما ذكر ذلك الكثير من خبراء التغذية والطب.

وقد يؤدي تصرف النجم البرتغالي إلى حدوث أزمة باعتبار أن شركة "كوكاكولا" تعد أحد أهم الرعاة الرسميين لبطولة "يورور 2020"، إذ إنه وبموجب العقود يجب الترويج لها خلال المؤتمرات الصحفية التي يعقدها المدربون واللاعبون قبل المباريات وبعدها.

واشتهر "صاروخ ماديرا" بكراهيته للمشروبات الغازية بشكل عام، واعتاد على مهاجمتها في العديد من أحاديثه ولقاءاته الإعلامية، ففي إحدى المرات قال لصحيفة برتغالية: "لا أعلم فيما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم جيد، أحياناً يتناول مشروبات غازية، ويأكل رقائق البطاطس رغم معرفتة بأن ذلك يزعجني كثيرا".

من ناحية أخرى، رفض "الدون" البالغ من العمر 36 عاما الكشف عن مستقبله بعد أن تحدثت تقارير إعلامية كثير عن رغبته في الرحيل عن نادي "يوفنتوس" الإيطالي بعد أمضى برفقته عامين، وقبل عام على انتهاء عقده مع "السيدة العجوز".

وكانت بعض المصادر تحدثت عن رغبة "رونالدو" في الرحيل إلى فرنسا للعب مع نادي باريس سان جيرمان الذي قد يضطر إلى بيع نجمه الشاب، "كيليان مبابي"، خاصة أن الأخير يرفض حتى الآن تجديد عقده ويلمح إلى رغبته في اللعب لصالح ريال مدريد الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

رونالدو سان جيرمان

هالاند ومبابي يسرقان الأضواء.. وميسي ورونالدو يخيبان الآمال

7 مليارات دولار سنويا.. رونالدو يرفض عرضا مغريا من السعودية

مجموعة الموت في يورو.. فرنسا والبرتغال تهزمان ألمانيا والمجر

المسلم الملتزم "بوغبا" يبعد زجاجة بيرة لأحد رعاة اليورو

يورو 2020.. إيطاليا تفوز وتركيا تخسر وروسيا تصحح مسارها

يورو 2020.. اليويفا يوافق على عدم وضع زجاجات الخمر أمام اللاعبين المسلمين

رغم الخروج.. كريتستيانو رونالدو يحصد لقب هداف يورو 2020