الزمالك المصري يسحب تهنئته للأهلي.. وقناة الأحمر تعتذر

الأحد 18 يوليو 2021 09:50 ص

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري، في بيان، سحبها للتهنئة المقدمة للغريم التقليدي النادي الأهلي، بمناسبة فوزه بدوري أبطال Hفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال البيان، عبر "فيسبوك"، إن "التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة"، منتقدا نشر التعصب والسخرية والتهكم من النادي الأبيض على صفحات "الأهلي".

وأضاف: "كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد لفريق الأول لكرة القدم (شيكابالا)، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان".

وطالبت اللجنة، إدارة الأهلي، بمعاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، وسط العاصمة، مساء السبت الماضي، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك "محمود شيكابالا".

من جانبها، قدمت قناة الأهلي اعتذارا للجنة إدارة نادي الزمالك على ما بدر من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالقناة بحق النادي، مؤكدة احترامها للقلعة البيضاء ورموزها.

وأضاف البيان: "وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله".

وأكدت إدارة القناة على فردية الحدث، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

واقتنص الأهلي المصري لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وللسنة الثانية على التوالي، بعد تغليه على منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0، على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي البطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري الزمالك دوري أبطال أفريقيا شيكابالا

ماذا قال أبو تريكة عن تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة؟

الأهلي المصري يفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة

رسميا.. الزمالك بطلا للدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه

نادي الزمالك المصري ينشئ فرعا إماراتيا للاستفادة من شعبيته العربية