اتصال بين أمير الكويت وملك الأردن يبحث آخر المستجدات

الاثنين 26 يوليو 2021 09:24 م

أجرى العاهل الأردني "عبدالله الثاني"، اتصالا هاتفيا، الإثنين، مع أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح"؛ للاطمئنان على حالته الصحية، وبحث سبل دعم وتنمية العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

واستعرض أمير الكويت، خلال الاتصال، القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الدولية والإقليمية، واطمأن العاهل الأردني من جانبه على صحة أمير الكويت، متمنيا أن تحقق الكويت وشعبها كل التقدم والازدهار، وفقا لما أوردته أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا).

كما أعرب أمير الكويت عن بالغ شكره وتقديره للعاهل الأردني على "تواصله الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين".

وسبق أن أجرى أمير الكويت اتصالا هاتفيا مع عاهل الأردن، في 4 أبريل/نيسان الماضي، بعد إعلان السلطات الأردنية عن اعتقالات طالت رئيس الديوان الملكي الأسبق وآخرين، بالإضافة إلى مطالبة ولي العهد السابق الأمير "حمزة بن الحسين" بالتوقف عن نشاطات توظف لاستهداف أمن البلاد.

وجدد أمير الكويت آنذاك التأكيد على وقوف بلاده إلى جانب الأردن، مؤكدًا أن أمن واستقرار المملكة الهاشمية من أمن واستقرار الكويت، بحسب "كونا".

المصدر | الخليج الجديد + كونا

  كلمات مفتاحية

عبدالله الثاني نواف الأحمد الجابر الصباح الكويت

للمرة الأولى.. ولي العهد الأردني في الكويت الثلاثاء

ولي عهد الكويت يبحث مع نظيره الأردني علاقات البلدين

مباحثات كويتية أردنية رفيعة حول التطورات الإقليمية والدولية