أولمبياد طوكيو.. البرازيل تقصي السعودية

الأربعاء 28 يوليو 2021 10:19 ص

ودع منتخب السعودية مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد تلقيه الخسارة الثالثة، الأربعاء، أمام البرازيل، بنتيجة 1-3، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتقدمت البرازيل بهدف السبق عند الدقيقة 14 عن طريق "ماتيوس كونيا"، الذي حول عرضية زميله "كلاودينيو" برأسه لتستقر في شباك الحارس السعودي.

وعند الدقيقة 28، تمكن مدافع المنتخب السعودي، "عبدالإله العمري"، من تسجيل هدف التعادل، حينما حول عرضية زميله "سلمان الفرج" برأسه لتسكن شباك المنتخب البرازيلي.

وكثف المنتخب البرازيلي من هجماته في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق نجمه وهدافه "ريتشارليسون"، في الدقيقتين 76، و90.

وفي المباراة الأخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، رافق منتخب كوت ديفوار نظيره البرازيلي إلى الدور ربع النهائي، بعد تعادله أمام منتخب ألمانيا 1-1.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ليتأهل كأول المجموعة، متبوعا بمنتخب كوت ديفوار، برصيد 5 نقاط، في حين ودع المنتخبان الألماني (4 نقاط) والسعودي (صفر نقطة) المنافسات مبكرا.

وتنبأت صحيفة "الإندبندنت" بفوز المنتخب البرازيلي بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة الثالثة، تلعب مصر في الجولة الختامية مع أستراليا، فيما يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإسباني في نفس المجموعة.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة واحدة تحصل عليها بعد تعادله في الجولة الأولى مع نظيره الإسباني بدون أهداف، بينما ارتقى الأخير إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفوزه على أستراليا التي تراجعت إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيدها عند 3 نقاط، وهو نفس رصيد الأرجنتين التي تحتل المركز الثالث.

وأي نتيجة غير فوز المنتخب المصري على نظيره الأسترالي، ستعني خروج الفراعنة، بغض النظر عما ستؤول إليه نتيجة مباراة الأرجنتين وإسبانيا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أولمبياد طوكيو المنتخب السعودي منتخب مصر كرة القدم البرازيل

منتخب السعودية يودع أولمبياد طوكيو بخسارة أمام ألمانيا (فيديو)

أولمبياد طوكيو.. مواجهة سعودية إسرائيلية مرتقبة في الجودو الجمعة

للمرة الثانية على التوالي.. البرازيل بطلة أولمبياد طوكيو لكرة القدم

اتفاق سعودي برازيلي على تكثيف العمل الثنائي المشترك