النصر السعودي يجدد تواصله مع الأهلي المصري لضم حارسه الشناوي

الأحد 1 أغسطس 2021 05:59 م

قال إعلامي مصري إن نادي النصر السعودي قدم عرضا جديدا للنادي الأهلي المصري، لضم حارس مرماه المخضرم "محمد الشناوي"، الذي يقدم مردودا رائعا مع الفريق القاهري والمنتخبات الوطنية، كان آخرها تألقه اللافت مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو.

وأوضح الإعلامي "سيف زاهر" أن إدارة النادي السعودي جددت تواصلها مع الأهلي المصري، لضم الحارس، لكنه ألمح إلى أن الأخير لا يزال متمسكا بالبقاء في الأهلي، وأن الفريق أيضا يريد الاحتفاظ بحارسه.

وذكرت تقارير سابقة أن النصر تواصل مع وكيل اللاعب، وقد عرض راتبا ضخما على الشناوي يقدر بـ3 ملايين دولار سنويا.

وأضاف: "في يوم من الأيام دار حديث بيني وبين الشناوي وتحدثت معه عن العروض والأموال والتفكير في الاحتراف، فرد علي قائلا: أنا في الأهلي مختلف وسأركز على مستقبلي، لو كنت أخطط لمستقبل فلا يوجد أفضل من الأهلي، معنويا وماديا بعمل فلوس وبكتب تاريخ، الشناوي لو قال يا عروض لن نخلص ولكنه أهلاوي جدا، في ظل مضاعفة العروض هو يختار الأهلي والنادي يقدر أبناءه، وأعتقد أنه مكمل ومستمر مع النادي بشكل هادئ جدا".

وكان "الشناوي" قد أثار جدلا، في الفترة الماضية؛ بعد اختراق حسابه على "إنستجرام"، وكتب عليه عبارة "نادي النصر"، حيث فسرها العديد من الجمهور بقرب انتقال الحارس إلى النادي السعودي، لكن الأخير أكد أن الحساب مخترق وأن ما كتب لا يخصه.

وينتهي عقد "الشناوي" الحالي مع النادي الأهلي بعد 4 سنوات، وتحديدا في 30 يونيو/حزيران 2025.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري محمد الشناوي النصر السعودي حارس مرمى

الشناوي يتلقى عرضا من الدوري السعودي