الدون يقود مانشستر يونايتد لصدارة البريميرليج

الاثنين 20 سبتمبر 2021 09:56 ص

تمكن فريق مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من تحقيق فوز عسير على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليصعد الأول إلى صدارة المسابقة.

ووضع المهاجم الجزائري "سعيد بن رحمة" أصحاب الأرض في المقدمة بهدف سجله عند الدقيقة 30 بتسديدة قوية اصطدمت كرته بالمدافع الفرنسي "رافاييل فاران" وغيرت من مسارها قبل أن تعانق شباك الحارس الإسباني "دافيد دي خيا".

ورد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بهدف التعادل بعد 5 دقائق فقط، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من مواطنه "برونو فيرنانديز".

واقتنص اللاعب البديل "جيسي لينجارد" هدف الفوز الثاني "للشياطين الحمر" في الدقيقة 89.

ويعود الفضل الأكبر في انتصار مانشستر يونايتد لحارس مرماه "دافيد دي خيا" الذي تصدى لضربة جزاء في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا للضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد لندن الأولمبي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 13 نقطة، ويتقاسم صدارة الدوري مع ليفربول الذي كان قد تغلب بدوره على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب "أنفيلد".

في المقابل، توقف رصيد وست هام يونايتد عند 8 نقاط، وبقي في المركز الثامن على سلم ترتيب "البريميرليج".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو البريميرليج

رسميا.. مان يونايتد يعلن عودة أسطورته كريستيانو رونالدو

إثر النتائج المتردية للفريق.. مانشستر يونايتد يقيل سولشاير