بمشاركة ميسى ونيمار ومبابي.. السعودية تكشف تفاصيل "موسم الرياض"

الاثنين 4 أكتوبر 2021 07:53 م

كشفت المملكة العربية السعودية، الإثنين، عن تفاصيل موسم الرياض الترفيهي الذي سينطلق يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمشاركة نجوم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي "نيمار" والفرنسي "كيليان مبابي".

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية "تركي آل الشيخ" إعلانا ترويجيا للموسم، أظهر أن "ميسي" و"نيمار" و"مبابي" سيشاركون في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة، ستشهدها العاصمة السعودية الرياض.

وأظهر الإعلان أجواء ثلجية، تعد حدثا غريبا على الرياض القابعة في وسط الصحراء، حيث درجات الحرارة المرتفعة وفصل الصيف الطويل والجاف.

 

وكان "تركي آل الشيخ" قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر، ونشر تغريدة عبر تويتر، تضمنت إعلانا بعنوان "أرقام موسم الرياض 2"، وكان أبرز ما فيه "إقامة 70 حفلا غنائيا عربيا، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية".

وانطلق "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019، حيث أقيم في الفترة بين 11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2019 واستمر حتى 18 من شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وحقق أكثر من 10 ملايين زيارة.

فيما أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ موسم الرياض ميسي مبابي نيمار

عاد مجددا.. أرسين فينجر مدربا لمباراة واحدة في السعودية

موسم الرياض يحتضن كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز

موسم الرياض يبدأ فعالياته بحالات تحرش.. والسلطات السعودية تتحرك