ميسي يرشح نيمار ومبابي للفوز بالكرة الذهبية ويستبعد رونالدو

السبت 9 أكتوبر 2021 09:30 ص

قال "ليونيل ميسي"، الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، إنه سيمنح صوته لزميليه في "باريس سان جيرمان"، "نيمار" و"كيليان مبابي" للفوز بالجائزة هذا العام، مستبعدا رونالدو من اللائحة.

وقال النجم الأرجنتيني، في مقابلة حصرية مع مجلة "فرانس فوتبول" بمناسبة نشر أسماء مرشحي جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي، التي تضم "ميسي"، إن هناك العديد من اللاعبين على مستوى عالٍ والذين قضوا موسما رائعا، ويستحقون الفوز بالجائزة".

وأضاف الهداف التاريخي لبرشلونة: "من الواضح أن هناك لاعبين في فريقي سأصوت لهم، مثل نيمار ومبابي. وهناك لاعبون على المستوى الفردي قدّموا موسما رائعا، مثل روبرت ليفاندوسكي وكريم بنزيما اللذين أعتقد أنهما قضيا عاما رائعا أيضا".

وتابع: "من الصعب عليك أن تفعل الكثير على المستوى الفردي للفوز بالكرة الذهبية. في الآونة الأخيرة يجب التألق مع منتخب بلادك أو ناديك للفوز بدوري أبطال أوروبا أو كأس أمريكا أو بطولة أوروبا".

وفي مقابلة ثانية مع راديو "94.7"، استبعد "ميسي" النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" من لائحة أفضل خمسة لاعبين في العالم.

فعند سؤاله عن أفضل اللاعبين في العالم، قال "ميسي": "دعوكم مني ومن ​كريستيانو رونالدو​، اختار كلًّا من كيليان مبابي، و​نيمار​، وادين هازارد، ولويس سواريز وسيرجيو أجويرو".

وأبدى "ميسي" إعجابه بـ"رونالدو" على الرغم من عدم اختياره ضمن لائحته، وصرح أن وجود الدون البرتغالي معه في الليجا جلب الكثير من المتعة والمنافسة ورفع من ميزان الأضواء في ​الدوري الاسباني.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ميسي رونالدو الكرة الذهبية

انقسام حول استلقاء ميسي على الأرض بمباراة مانشستر سيتي

ميسي يسجل هدفه الأول مع سان جيرمان ويمنحه فوزا على مانشستر سيتي

مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا.. وميسي ضد جوارديولا