الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:27 م

شهدت مباراة نصف نهائي أبطال آسيا لكرة القدم، أحداثا مؤسفة، عقب صافرة النهاية.

أعلن الهلال الأحمر السعودي، الثلاثاء، تلقيه 105 بلاغات عن حالات إغماء وآلام في الصدر، نتيجة مشاجرات، عقب المباراة التي فاز فيها الهلال (2-1)، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد الاشتباكات التي حدثت بين عدد من لاعبي الفريقين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وذلك بعد نهاية المواجهة.

وحدثت هذه الاشتباكات أمام أنظار حكم المباراة الذي حاول أحد مساعديه فك اشتباك جانبي، قبل أن يتدخل إداريو الفريقين ورجال الأمن لفك الاشتباك وإنهاء ما حدث بعد المواجهة الآسيوية.

وذكر "الهلال الأحمر" أن البلاغات تضمنت "40 حالة إغماء كما شملت 15 ألم بالصدر و30 أزمة تنفسية و20 مشاجرة".

وتقدم الهلال عن طريق "موسى ماريغا" عند الدقيقة (17) لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، والذي شهد كذلك إبعاد لاعب النصر "علي لجامي"، بالبطاقة الحمراء.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً عند الدقيقة (50) تمكن "أندرسون تاليسكا" من تسجيل هدف التعادل للنصر، والذي استمر حتى الدقيقة (71) التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للهلال عن طريق "سالم الدوسري".

وستقام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، الأربعاء، حيث يتقابل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع مواطنه بوهانغ ستيلرز على ستاد كأس العالم في جيونجو بكوريا الجنوبية.

فيما ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في العاصمة الرياض.

المصدر | الخليج الجديد