شاهد ماذا فعل أمير قطر مع ولي عهد الكويت خلال استقبال بن سلمان بقمة الشرق الأوسط الأخضر

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 06:10 ص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لموقف أمير قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" مع ولي عهد الكويت الشيخ "مشعل الأحمد الجابر الصباح"، خلال مراسم استقبال ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" بقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر.

ويظهر في مقطع الفيديو محاولة أمير قطر تقديم ولي عهد الكويت للسلام على ولي العهد السعودي فيما وصف بأنه جاء "تقديرا لفارق السن".

وفي مقطع الفيديو ذاته الذي نشرته قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية؛ يظهر العناق الحار بين ولي عهد الكويت و"بن سلمان" وهو الأمر الذي أثار تفاعلا أيضا بين ناشطي "تويتر".

وكان "بن سلمان"، قد أعلن عن إطلاق النسخة الأولى للمنتدى السنوي لمبادرة السعودية الخضراء وتعهد بأن تصبح الرياض واحدة من أكبر المدن المستدامة في العالم، وذلك بكلمة مصورة له في المنتدى السنوي الذي سيُعنى بإطلاق "المبادرات البيئية الجديدة للمملكة، ومتابعة أثر المبادرات التي أُعلن عنها سابقا، بما يحقق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء"، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية قطر الكويت مبادرة الشرق الأوسط الأخضر أمير قطر ولي عهد الكويت بن سلمان تميم بن حمد آل ثاني مشعل الأحمد الجابر الصباح

بدعوة من بن سلمان.. الشيخ تميم يشارك في قمة الشرق الأوسط الأخضر بالسعودية