محمد بن زايد وملك البحرين حمد بن عيسى يبحثان العلاقات الأخوية

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 08:04 م

بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان"، والعاهل البحريني الملك "حمد بن عيسى آل خليفة"، الأربعاء، العلاقات الأخوية الراسخة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام".

وبحسب الوكالة؛ استقبل "بن زايد" في مجلسه بقصر البحر الملك "حمد"، يرافقه الشيخ "ناصر بن حمد آل خليفة" ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

وأوضحت الوكالة أن الطرفين "تبادلا الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة، والتي تقوم على أواصر متينة من الأخوة ووحدة المصير والتعاون المشترك لما فيه خير البلدين ومصالحهما المتبادلة، متمنيين للبلدين دوام التقدم والازدهار".

وأضافت: "نقل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الملك حمد بن عيسى تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وخالص أمنياته له بالصحة والسعادة، وللمملكة وشعبها الشقيق دوام الخير والرفعة".

وأكد الطرفان، وفقاً للوكالة، "متانة الروابط الأخوية المشتركة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين"، معربين عن "اعتزازهما بما يجمعهما من أواصر القربى والأخوة والتعاون على جميع المستويات".

كما بحث الطرفان "عددا من الموضوعات والقضايا الخليجية والإقليمية والدولية التي تهم البلدين.. وتبادلا وجهات النظر بشأنها".

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

محمد بن زايد الإمارات البحرين حمد بن عيسى العلاقات الإماراتية البحرينية

السعودية والإمارات والكويت تؤكد استمرار دعمها المالي للبحرين