رسميا.. تشافي هرنانديز مدربا لبرشلونة بعد دفع الشرط الجزائي للسد القطري

الجمعة 5 نوفمبر 2021 12:17 م

أعلن نادي "السد" القطري رسميا رحيل مدربه الإسباني "تشافي هرنانديز" إلى برشلونة، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، إضافة إلى عقد اتفاقية تعاون مع برشلونة.

وقال المدير التنفيذي لنادي "السد"، "تركي العلي": "وافقت إدارة النادي على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقدة.. واتفقنا مع برشلونه على التعاون العملي مستقبلا، تشافي يعتبر جزءا مهما من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة".

وأضاف: "تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه".

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لرحيل "تشافي" عن السد، 5 ملايين يورو.

وفي وقت سابق الخميس، أكدت تقارير أن وفدا من برشلونة سيحسم في الدوحة، الجمعة، مسألة توقيع "تشافي" للنادي الكتالوني؛ ما يعني موافقة السد القطري على رحيله، مضيفة أن برشلونة لن يتردد في دفع الشرط الجزائي لرحيل نجمه السابق.

وكان "تشافي" صرح بعد مباراة "السد"، التي انتهت بتعادل فريقه مع "الدحيل" 3-3 ضمن الدوري القطري، بأنه يتطلع "للعودة إلى الديار" خلال "ساعات أو ربما أيام".

وأُقيل "كومان" من تدريب برشلونة، قبل أسبوع، عقب الخسارة أمام "رايو فاليكانو" في الدوري الإسباني، وتواصلت إدارة البلوجرانا على الفور مع "تشافي" لقيادة الفريق.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

برشلونة تشافي هرنانديز السد القطري مدرب شرط جزائي

بعد تعيينه مدربا.. ما هي مدة عقد تشافي مع برشلونة؟

فوز صعب لتشافي في مباراته الأولى مدربا لبرشلونة (فيديو)