محمد صلاح يجمع بين جائزتين في البريميرليج ويتفوق على رونالدو

الجمعة 12 نوفمبر 2021 02:03 م

توج اللاعب المصري "محمد صلاح"، نجم ليفربول، بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأعلن الحساب الرسمي للبريميرليج عبر "تويتر" عن فوز هدف "صلاح" في شباك مانشستر سيتي بجائزة أجمل هدف في أكتوبر، والذي تلاعب فيه "سوبر مو" بدفاعات السيتي قبل أن تسكن الكرة الشباك، معلقًا عليه: "هدف تحلم به.. عزف صلاح المنفرد ضد مانشستر سيتي هو هدف الشهر في أكتوبر بالدوري الإنجليزي".

ونافس "صلاح" على جائزة الهدف الأجمل في أكتوبر بهدفيه في شباك مانشستر سيتي وواتفورد، وتغلب على "كريستيانو رونالدو"، و"ماسون جرينوود"، و"يوري تليمانس"، و"كالوم ويلسون" و"تشي آدامز"، في سبيل فوزه بالجائزة.

ونجح النجم  المصري في الجمع بين جائزتي أفضل لاعب والهدف الأجمل في أكتوبر/تشرين الأول في البريميرليج، وهو إنجاز جديد يضاف للنجم المصري في مسيرته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر "صلاح" قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ولديه 7 أهداف، كما سجل 15 هدفًا في 15 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات في الموسم الحالي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح البريميرليج جائزة أفضل هدف

صلاح يتبرع بقميص خماسية مانشستر يونايتد لصالح الرفق بالحيوان