على غرار عمر كمال.. حمو بيكا يطلب من أسرة سعودية منحه سيارة بنتلي

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 09:35 ص

كشف مؤدي المهرجانات "عمر كمال" عن رغبة زميله "حمو بيكا" في الحصول على سيارة "بنتلي" مماثلة لسيارته التي حصل عليها كهدية من إحدى الأسر السعودية.

ونشر "عمر كمال" عبر صفحته على فيسبوك، فيديو ظهر خلاله "حمو بيكا" وهو يقتحم غرفته بالفندق، ويوقظه من النوم ليسأله عن كيفية الوصول إلى الأسرة التي منحته السيارة على سبيل الهدية.

وحاول "كمال" إثناء صديقه عن الفكرة، وطلب منه تركه لكي يحصل على قسط من الراحة قبل حفله الغنائي، لكن "بيكا" ظل متمسكا بضرورة مساعدته للوصول إلى الأسرة السعودية التي تمنح الآخرين سيارات فارهة على سبيل الهدية.

ويتواجد "عمر كمال" و"حمو بيكا" و"حسن شاكوش" في الرياض للمشاركة في حفلات موسم الرياض، مساء الأربعاء على مسرح أبو بكر سالم، بعد نجاح حفلهم المشترك، الجمعة الماضي.

واحتفل "بيكا" بنجاح حفله الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "الحمد لله ع العظمة دي.. ربنا يديمها نعمة"، مستعدا لحفل ثان يحييه خلال الموسم نفسه الليلة.

وقال في حسابه على "فيسبوك": "للمرة الأولى في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة الغد.. قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تانية اليوم التالي، 30 نوفمبر/تشرين الثاني، على نفس المسرح، للناس اللي ماعرفتش تحجز لحفلة بكرة.. شكرًا لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده".

يذكر أن قرارا صدر بمنع "حمو بيكا" من الغناء في مصر مؤخرا من نقابة المهن الموسيقية برئاسة "هاني شاكر" ضمن 20 مؤديا للمهرجانات.

وقبل أيام، أهدت عائلة سعودية سيارة من نوع "بنتلي" ودرع تكريم لمغني المهرجانات المصري "عمر كمال"، أثناء استضافتهم له في المملكة.

وقوبل هذا التكريم السعودي بتعليقات ساخطة من سعوديين ومصريين على مواقع التواصل، حيث رأوا أن الأفضل كان فك كرب مسجونين أو الإنفاق على الفقراء المسلمين أو التعليم أو تكريم علماء وحفاظ القرآن الكريم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حمو بيكا عمر كمال شاكوش السعودية موسم الرياض