حماس تلغي مهرجان انطلاقتها الـ34 لصالح مشاريع تطوعية وخدمية

الأحد 5 ديسمبر 2021 11:35 ص

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس"، الأحد، إلغاء المهرجان الجماهيري المركزي بذكرى انطلاقتها الـ34، وتخصيص موازناته للأعمال والمشاريع التطوعية، وخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم.

وقال الناطق باسم الحركة "فوزي برهوم"، في مؤتمر صحفي عقده أمام منزل مؤسس الحركة "أحمد ياسين" في مدينة غزة، إن حركته بدأت بفعاليات الاحتفال بذكرى الانطلاقة الرابعة والثلاثين تحت عنوان: "حماس.. درع القدس وطريق التحرير"،  كاشفا عن قرار إلغاء المهرجان المركزي الذي كانت الحركة تقيمه في ساحة عامة، ويحضره حشد كبير من أنصار الحركة من كافة مناطق قطاع غزة.

وأوضح أن فعاليات الانطلاقة المختلفة والممتدة في المناطق كافة ستنطلق بدءا من الأحد، ما بين الأعمال التطوعية، وزيارات أسر الشهداء والجرحى والأسرى، والمناورات العسكرية لكتائب القسام، والأنشطة والفعاليات الميدانية والإعلامية.

وأشار "برهوم" إلى أن معركة الإعداد والتجهيز للانتصار الكبير "متواصلة ولا تتوقف"، مضيفا: "وما تحرير فلسطين ودحر الاحتلال سوى مسألة وقت، وهو قادم قادم لا محالة".

وأكد أن كل مشاريع التسوية والتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وشيطنة المقاومة إلى زوال، مضيفا: "إن وعد الله لنا على هذه الأرض أقوى من كل المؤامرات".

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

حماس غزة فوزي برهوم أحمد ياسين فلسطين

حماس في ذكرى انطلاقتها الـ34 تدعو لترتيب البيت الفلسطيني

في ذكرى تأسيسها الـ58.. مهرجان حاشد لحركة فتح في غزة