غضب سعودي بعد خروج "الأخضر" من الدور الأول لكأس العرب

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 09:28 م

عبر سعوديون عن غضبهم، بعد خروج منتخب بلادهم من الدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة في قطر، فيما طالب آخرون بعدم المبالغة في مشاعر الضيق، كون "الأخضر" لم يأت إلى البطولة بلاعبيه الأساسيين.

وفشل المنتخب السعودي في التأهل لربع نهائي البطولة، بعد خسارته أمام المغرب بهدف مقابل لا شيء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

ولحق المنتخب المغربي بالمنتخب القطري، على مستوى إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بـ3 انتصارات، بفضل هدف "كريم البركاوي" سجله من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأنهى المغرب المباراة بانتصار ثالث تواليا، في صدارة المجموعة، محققا فوزه الثالث تاريخيا على شقيقه السعودي.

وقال الناقد الرياضي "أحمد باماقوس"، عبر حسابه بـ"تويتر"، إن "مشاركة الأخضر الشاب ذكرها رينارد أنه سيتحمل النتائج لذلك مطالب من الاتحاد السعودي مناقشته في ذلك، لا يعقل أن المشاركة أسفرت عن نقطة وحيدة أمام المنتخب الفلسطيني وبشق الأنفس، علمًا بأن المنتخب الفلسطيني خسر بالأربعة والخمسة".

وعبر الإعلامي "مهند الختلان" عن غضبه، قائلا: "بلا روح ولا مستوى الأخضر خارج البطولة".

واتفق معه الناقد الرياضي "بدر بن خالد آل سابق"، قائلا: "سيذكر التاريخ أن المنتخب السعودي خرج من البطولة العربية من دور المجموعات بنقطة (يتيمة) وهدف (يتيم)".

وقال الناقد "عبدالله آل بعتج": "مركز لا يليق باسم المنتخب السعودي في كأس العرب، سوء التخطيط وعدم الاهتمام في بطولة رسمية أمر محزن للأسف".

لكن الإعلامي "أحمد العجلان" دعا لعدم المبالغة في الانفعال، قائلا: "لا أتفق مع انفعالات البعض حول مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب بهذه العناصر.. فبطولة ودية لا تستحق أن تعطي أكثر مما تستحق.. واللاعبون المختارون هم شباب اكتسبوا خبرة واحتكاكا، فشكراً لهم ولاتحاد القدم الذي كان حكيماً في قراره".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

كأس العرب منتخب السعودية خروج المنتخب المغربي