قائد المنتخب التونسي: حققنا هدفنا بالوصول للمباراة النهائية في كأس العرب

الجمعة 17 ديسمبر 2021 06:47 م

قال "يوسف المساكني" نجم منتخب تونس، إن المنتخب حقق أول أهدافه في البطولة بالوصول للمباراة النهائية، ويبقى الهدف الأكبر هو التتويج باللقب.

وقال "المساكني" إنه يتمنى أن يهدي هو وزملاؤه اللاعبين الفوز باللقب لـ"ياسين مرياح" بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

ووصف "يوسف المساكني" مواجهة فريقه مع الجزائر في المباراة المقرر لها يوم غد السبت في نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة في قطر، بـ"الصعبة على الفريقين".

وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، قال "المساكني": "إنها مباراة ديربي ونعرف بعضنا البعض والمواجهات بين فرق المغرب العربي دائما ما يكون فيها ضغوط على اللاعبين ومليئة بالإثارة والندية، ونتمنى أن نكون في أفضل مستوياتنا وأن نحقق الانتصار خلال هذا اللقاء".

وتابع: "لا يمكن توقع من سيفوز، فالحظوظ متساوية بنسبة 50%، وسواء فازت الجزائر أو تونس لا توجد مشكلة فنحن أشقاء ونحن نعرف بعضنا البعض، ومبارياتنا دائما يكون فيها الرتم العالي والضغط كبير".

وعن المواجهة مع "مجيد بوقرة" قال "المساكني": "لعبت مع مجيد بوقرة 3 أعوام، وكذلك مع يوسف البلايلي، وبوقرة مدرب جيد، وهي مباراة أخوية بين الأشقاء".

واختتم "المساكني" تصريحاته قائلا: "لا نخاف من أحد ونعرف إمكانياتنا جيدا ونتمنى أن تكون هذه البطولة إعداد جيد لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس أفريقيا أيضا".

ويستضيف ملعب البيت، المباراة النهائية لبطولة كأس العرب التي انطلقت يوم 30 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تونس منتخب تونس الجزائر

فرنسا تغلق الشانزليزيه لمنع احتفالات جماهير تونس والجزائر عقب كأس العرب

بركلات الترجيح.. قطر ثالث كأس العرب على حساب مصر