في مباراة مثيرة.. توتنهام يوقف انتصارات ليفربول ويجبره على التعادل

الأحد 19 ديسمبر 2021 07:10 م

أوقف نادي توتنهام هوتسبير سلسلة انتصارات ضيفه ليفربول بعدما أجبره على التعادل بهدفين لمثلهما، الأحد، في أبرز مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشعل المهاجم "هاري كين" أجواء استاد "توتنهام" بتسجيله أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 13، بعد تمريرة بينية مميزة من الفرنسي "تانجي ندوبلي" وضع بها زميله في مواجهة مباشرة مع "أليسون بيكر".

وضغط ليفربول بقوة سعيا لتعديل النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة 35، من كرة عرضية أرسلها "أندرو روبنسون" واستقبلها البرتغالي "دييجو جوتا" برأسية متقنة هزت شباك "هوجو لوريس".

وتواصلت متعة الأهداف في الشوط الثاني مع نجاح ليفربول في قلب النتيجة لصالحه بهدف أحرزه "روبنسون" في الدقيقة 69 برأسية أخرى مهد لها "ألكساندر أرنولد" بتمريرة عرضية من داخل جزاء أصحاب الأرض.

ورفعت كتيبة المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" من النسق الهجومي لها لتصبح الأفضلية لصالح توتنهام الذي تمكن من إدراك التعادل مع حلول الدقيقة 74 عن طريق الكوري الجنوبي "هيونج مين سون" بعد خطأ من الحارس "أليسون بيكر".

ويأتي تعثر ليفربول بعد ست انتصارات حققها الفريق في الجولات السابقة، ليصبح في رصيده 41 نقطة يحتل بها المركز الثاني، في حين رفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة وضعته في المركز السابع.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ليفربول توتنهام الدوري الإنجليزي