السبت 1 يناير 2022 06:37 ص

أعلن نادي الهلال السعودي، حامل لقب الدوري، إصابة مهاجمه "صالح الشهري" بـ"كورونا"، فيما كشف نادي أهلي جدة عن إصابة مدافعه "معتز هوساوي" بالفيروس، قبل مواجهة الشباب، السبت.

جاء ذلك فيما سجل نادي الفتح حصة الأسد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، بعدما أعلن ارتفاع عدد المصابين في صفوفه إلى 20 لاعبًا بالإضافة إلى 7 أفراد من الأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

وأظهرت المسحة الأخيرة إصابة 14 لاعبًا بالفتح، هم: الجزائري "سفيان بن دبكة"، والمغربي "مراد باتنا"، والأوكراني "مكسيم كوفال"، و"عمار الدحيم"، و"عبدالله اليوسف"، والنرويجي "جوستاف ويكهايم"، و"وليد العنزي"، و"نواف بوشل"، و"زياد الجري"، و"ماجد كنبه"، و"منذر النخلي"، و"عثمان العثمان"، و"خالد كمال" و"نواف القرني".

واستعان المدير الفني للفريق البلجيكي "يانييك فيريرا" بعدد من لاعبي درجة الشباب لسد النقص الحاصل في صفوف الفريق، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة النصر، السبت.

وتنص المادة الخامسة من التنظيمات الخاصة بجائحة "كورونا" في المسابقات الكروية السعودية على عدم السماح بلعب أي مباراة إذا لم تكن قائمة البداية لكل من الفريقين المتنافسين تحتوي على حد أدنى من اللاعبين الحاضرين.

 وحددت المادة ذاتها عدد 13 لاعبًا كحد أدنى للسماح بلعب الفريق المباراة، بما فيهم حارس مرمى واحد في بطولات دوري المحترفين والمستويين الثاني والثالث.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات