رسالة من أمير الكويت لملك البحرين حول التطورات الإقليمية

السبت 1 يناير 2022 04:59 م

تسلم عاهل البحرين الملك "حمد بن عيسى آل خليفة"، السبت، رسالة خطية من أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح"، تناولت آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والعربية.

سلم الرسالة وزير الخارجية الكويتي "أحمد ناصر الصباح"، للملك "حمد"، خلال لقائهما في قصر الصافرية بالمنامة، وفق وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، التي لم توضح مدة زيارة الوزير الكويتي.

وتتعلق الرسالة بـ"تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين، إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والعربية".

بدوره، أعرب عاهل البحرين عن اعتزاز بلاده بـ"أواصر العلاقات الثنائية والروابط الأخوية مع الكويت، وما صلت إليه من مستوى متقدم في جميع المجالات في ظل الحرص المتبادل على تطويرها وترسيخ دعائمها".

فيما نقل وزير الخارجية الكويتي عن أمير بلاده وولي عهده الشيخ "مشعل الأحمد الجابر الصباح" تقديرهما وتمنياتهما لدولة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرقي، حسب المصدر ذاته.

وتجمع البلدان علاقات تاريخية وثيقة ومتميزة، وعمل الجانبان على تعزيز تلك العلاقات والوصول بها إلى أعلى المستويات، بما يساهم في المزيد من التعاون المشترك لمصلحة شعبي البلدين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ملك البحرين أمير الكويت العلاقات الكويتية البحرينية نواف الأحمد الجابر الصباح حمد بن عيسى آل خليفة