الأربعاء 19 يناير 2022 09:28 م

أثارت صحفية كاميرونية الجدل خلال المؤتمر المدير الفني للمنتخب الجزائري "جمال بلماضي"، الذي عقده الأربعاء، قبل المباراة المهمة التي سيلعبها، الخميس، أمام ساحل العاج ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لمسابقة كأس أمم أفريقيا 2021 الجارية وقائعها بالكاميرون.

وسألت الصحفية المدرب "جمال بلماضي" عن طريقة لعب المنتخب الجزائري، واعتبرت أنه كان غير منظم، ليرد "بلماضي": "لا أتناقض معك، لكنني لا أتفق مع كل ما قلته. منتخب الجزائر غير منظم؟ من أين حصلت على هذه المعلومات؟ لا أدري ما الذي كان يمكن أن يقودك إلى هذا النوع من الكلام، حتى دفاعياً لم نتلق إلا هدفاً كان عن طريق كرة ثابتة".

وشهد المؤتمر الصحفي جدلاً قوياً بين الصحفيين الجزائريين والمسؤول الكاميروني في القاعة، بعد أن رفض الأخير توجيه أسئلة متعلقة بأرضية ملعب "جابوما"، التي تلقت انتقادات كثيرة بعد تدهورها وأثرت على مردود رفاق "رياض محرز" في مباراتي سيراليون وغينيا الاستوائية.

وطرح أحد الصحفيين الجزائريين سؤالاً على المدرب "بلماضي" حول شائعات تقديم طلب نقل المباراة ساحل العاج إلى ملعب آخر، إلا أن المدرب "جمال بلماضي" لم يستطع الرد إلا ببعض الكلمات بسبب المشاكل التي حدثت قائلاً "تغيير الملعب؟ إنها شائعة.. هذا ما يمكن قوله".

وسيكون المنتخب الجزائري مطالبا بتحقيق الفوز لا غير في مباراة ساحل العاج، وذلك للمرور للدور الثاني من العرس القاري، حيث يحتل حامل اللقب المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة.

المصدر | الخليج الجديد