استشهد بمارسيلو.. مدرب ريال مدريد يكشف سبب تجميد هازارد

الخميس 20 يناير 2022 01:44 م

برر الإيطالي "كارلو أنشيلوتي"، مدرب ريال مدريد الإسباني، تجميد لاعبه البلجيكي "إيدين هازارد"، مؤكدا أن عدم منحه فرصة للعب شيء طبيعي.

ولم يمنح "أنشيلوتي" الفرصة لـ"هازارد" للمشاركة في أغلب مباريات ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وآخرها في بطولة كأس السوبر الإسباني، رغم أنه في حالة بدنية جيدة.

وفي المؤتمر صحفي لمواجهة إلتشي بكأس ملك إسبانيا، قال "أنشيلوتي"، إن الأمر يتعلق فقط بالمنافسة داخل الفريق، وإن القرارات التي يتخذها تستهدف اختيار الأفضل.

وقال المدرب الإيطالي في هذا الصدد: "لم يحدث شيء، إنها المنافسة داخل الفريق، ولكل مباراة أختار الأفضل، وهذا يؤثر على المنافسة، بالنسبة للعديد من اللاعبين.. يجب أن أكون صادقا، لم يحدث شيء معين، اللاعب يتدرب في انتظار استدعاء من مدربه، وعندما يصل يكون جاهزا".

وأضاف أن ما يحدث مع "هازارد" يحدث مع عدد آخر من اللاعبين المميزين والجاهزين، موضحا: "يتحدثون عن هازارد أو بيل، لكن يمكنني التحدث عن مارسيلو أو ناتشو أو سيبايوس أو إيسكو أو يوفيتش، وكلهم يتمتعون بالكثير من الجودة ويمرون بنفس الشيء".

وتابع: "الأمر بسيط، لا يوجد شيء غير عادي حدث بيننا، هناك ببساطة منافسة وأنا المدرب أختار لكل مباراة الأفضل بهدف الفوز.. لم يحدث شيء لا يجري في الأندية الكبيرة التي يوجد بها الكثير من المنافسة، وفي بعض الأحيان لا تتاح لك الفرصة للعب بشكل جيد للغاية".

واستبعد "أنشيلوتي" رحيل "هازارد" المحتمل عن ريال مدريد، قائلا: "في الوقت الحالي لا يزال لاعبا في الفريق، ويتدرب على المنافسات التي لدينا، وليس لدينا أي شيء آخر نفكر فيه".

وعاد ريال مدريد للمران، الثلاثاء، عقب فوزه بكأس السوبر الإسباني، الأحد، في السعودية، واضعا نصب عينيه مباراة ثمن نهائي كأس إسبانيا أمام إلتشي المقررة إقامتها الخميس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد أنشيلوتي ريال مدريد مارسيلو

ريال مدريد في مأزق بسبب رباعي البرازيل

مارسيلو يكشف سبب رفضه مزاملة رونالدو في السعودية