جوارديولا يكشف عن موعد اعتزاله ويرفض خيانة السيتي

السبت 22 يناير 2022 04:48 م

كشف المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي "بيب جوارديولا"، عن مستقبله مع الفريق، خاصة أن تعاقده ينتهي في نهاية موسم 2022-2023.

ويتولى "جوارديولا" تدريب مانشستر سيتي منذ 5 سنوات، وتحديدا منذ صيف عام 2017، بعد رحيله عن الإدارة الفنية لبايرن ميونخ الألماني.

وحصد "جوارديولا" مع مانشستر سيتي كافة البطولات المحلية، حيث فاز بالدوري الإنجليزي 3 مرات، بالإضافة لكأس الرابطة المحترفة 3 سنوات متتالية، وكأس الاتحاد الإنجليزي في مناسبة وحيدة.

وقاد "جوارديولا" الموسم الماضي، مانشستر سيتي للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، حيث خسر التتويج الأوروبي بالسقوط أمام تشيلسي بهدف دون مقابل.

وفي حوار مع صحيفة "الجارديان" البريطانية بشأن مستقبله قال الإسباني: "مستقبلي يعتمد دائمًا على النتائج، لذا سأخوض مباراة ساوثهامبتون وأسترح قليلاً ثم أستمر في العمل، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث".

وأوضح: "لا يزال بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، وبعض اللاعبين يستطيعون التحسن، فأنا أرى أشياء لا أحبها، لن أفكر في المستقبل عندما لا يزال عقدي ساريًا".

وواصل بشأن مسيرته المتبقية في عالم التدريب: "أشعر أنني بحالة جيدة ومرتاح، عندما لا أكون نشيطًا وأشعر بالإرهاق أو التعب، فأنا متأكد من أنني سأستقيل، لكن في الوقت الحالي، أشعر أنني بحالة جيدة".

وعن نهاية مسيرته مع السيتي قال: "موعد مغادرتي للسيتي سيتخذ بالاتفاق مع النادي، لقد أعطوني كل شيء، لذلك لا أستطيع أن أخونهم أو فعل أي شيء خاطئ معهم، هذا لن يكون لطيفا".

وأتم حديثه بقوله: "الآن لا أفكر لمدة 24 ساعة في اليوم فيما سيحدث مستقبلا، لا تزال نهاية الموسم أمرًا بعيدًا في كرة القدم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غوارديولا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي جوارديولا