هذه المنتخبات تخشانا.. رسالة دعم من أبو تريكة للفراعنة

السبت 22 يناير 2022 09:44 م

وجه لاعب منتخب مصر السابق، "محمد أبو تريكة"، السبت، رسالة دعم للفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار الصعبة، الأربعاء المقبل، في ثمن نهائي أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا بالكاميرون.

وخلال الاستوديو التحليلي لقنوات "بي إن سبورتس" قال "أبو تريكة": "يقول البعض إن ساحل العاج ستفوز على مصر، لكننا تغلبنا على هذا المنتخب بالجيل الذهبي له، بتواجد يايه توريه وعبدالقادر كيتا، فنجومنا يجب أن يلعبوا بشخصية منتخب مصر، كل لاعب يجب أن يرى النجوم السبعة التي يحملها قميص مصر (عدد الألقاب الأفريقية)، في حال الشك بمستواه".

وأضاف: "هذه المنتخبات الأفريقية تكون في حالة رعب حين تواجهنا، منتخب الكاميرون في 2008، كان الرعب واضحا عليه حين دخل لمواجهتنا، لأنه قبلها خسر في الافتتاح برباعية، على لاعبينا أن يدخلوا اللقاء بثقة كبيرة".

وختم حديثه بالقول: "متأكد أن وضعنا سيتبدل في اللقاء القادم ضد ساحل العاج، ودائما في حال أي تعثر، تذكر أن المنتخب المصري يملك أفضل لاعب في العالم حاليا وهو محمد صلاح".

وأوقعت نتائج سحب قرعة الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، السبت، المنتخب المصري في مواجهة صعبة أمام نظيره السنغالي، حيث سيلعب الفريقان ذهاباً وإياباً في الأسبوع الأخير من شهر مارس/آذار المقبل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الكاميرون السنغال أمم أفريقيا محمد أبو تريكة أبو تريكة