تصريح لمحرز ضمن أسباب عدم توجه رونالدو نحو مانشستر سيتي

الأحد 23 يناير 2022 12:11 م

مع بداية الصيف الماضي، ارتبط اسم النجم المخضرم "كريستيانو رونالدو" بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن البرتغالي فضل في النهاية العودة إلى الغريم اليونايتد، بعد أن قضى سنواته الأولى من النجومية معه.

ونشر موقع "ذي أثليتيك" البريطاني، أن "رونالدو" أجرى محادثات مكثفة مع "السيتيزنز" قبل رحيله صوب مانشستر يونايتد، ما جعل أصدقاءه المقربين يتوقعون إنهاء الصفقة، لكنه تراجع بسبب قلقه من عدم حصوله على فترة لعب كافية.

وبالنظر لعقلية المدير الفني لـ"السيتي"، الإسباني "بيب جوارديولا"، وتعامله مع النجوم، بمنحهم فرصاً قليلة للمشاركة في موسمهم الأول، تراجع "الدون" عن الخيار، إذ يرفض الانتظار موسماً كاملاً لفرض نفسه، بالنظر لتقدّمه في السن (36 سنة).

وفي ذلك الوقت صرح النجم الجزائري "رياض محرز"، بأنّ فرص اللعب ضمن فريق مدجج بالنجوم تبقى صعبة للغاية.

وإن نجح "محرز" في كسب ثقة "جوارديولا"، وأضحى لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية وهدّافا للفريق، فإنّ الوافد الجديد مقابل صفقة مالية تاريخية، الإنجليزي "جاك جريليش"، لم يجد معالمه حتى الآن، وعجز عن إقناع المدرب الإسباني.

ومع استمرار الإنجليزي الدولي "رحيم سترلينج" مع النادي ورفضه الرحيل صوب برشلونة الإسباني، وغياب العروض للجزائري "رياض محرز" والبرتغالي "بيرناردو سيلفا"، جعل توفير مساحة لوصول النجم البرتغالي مستحيلاً، وهو سبب آخر لفشل الصفقة، وفقًا لما ذكره الموقع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو رياض محرز

بطل كوبا أمريكا.. مانشستر سيتي يقترب من أولى صفقات الموسم الجديد

رفضوا شروطه.. أزمة مرتقبة بين محرز ومانشستر سيتي

محرز يكشف عن الهدف الأكبر مع مانشستر سيتي