ذا أتلتيك: مهاجم آرسنال يرفض الانتقال للدوري السعودي

الاثنين 24 يناير 2022 06:54 م

أكد موقع "ذا أتلتيك" تقديم الهلال السعودي لعرض رسمي للتعاقد مع "بيير إيمريك أوباميانغ" مهاجم آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري، وذلك رغم الحديث عن قُرب النادي السعودي من التعاقد مع "أنتوني موديست" مهاجم كولن.

التقارير السعودية تتحدث عن رغبة بطل آسيا في دعم هجومه واستبدال مهاجمه الفرنسي "بافيتمبي غوميس" بآخر خلال يناير/كانون الثاني الجاري واستعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي سينطلق في الثالث من فبراير/شباط المقبل.

وأكد الصحفي "ديفيد أورنستين" خلال تقريره أن الهلال قدم عرضًا رسميًا لآرسنال للتعاقد مع "أوباميانغ" بالإعارة مع حق الشراء نهائيًا بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف أن النادي السعودي أبدى خلال عرضه استعداده لمنح المهاجم الغابوني نفس الراتب الذي يتقاضاه من ناديه الإنجليزي، وهو الوحيد الذي قدم مثل هذا العرض.

وأشار أخيرًا إلى وجود عدة أندية أوروبية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب أبرزها باريس سان جيرمان، لكن تبقى نقطة الراتب عائقًا أمام نجاح أي مفاوضات مع أي منها، إذ ترفض جميعًا منحه نفس راتبه الحالي.

وأوضح التقرير أن رد آرسنال على العرض السعودي مازال مجهولًا، وإن كان المرجح الموافقة عليه، لكنه أوضح أن "أوباميانغ" يرفض تمامًا التوجه للدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

صاحب الـ32 عامًا المرتبط مع آرسنال بعقد يمتد حتى صيف 2023 مازال يرى نفسه قادرًا على اللعب في أحد الدوريات الكبيرة في القارة العجوز، ولديه رغبة بارتداء قميص أحد الكبار في أوروبا.

المصادر السعودية لا تضع الهلال فقط ضمن قائمة المهتمين بالتعاقد مع الغابوني، بل جاره النصر كذلك، خاصة بعد فسخه عقد مهاجمه "عبدالرزاق حمدالله"، ورغم تعاقده مع "جوناثان رودريجيز" مؤخرًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال أرسنال أوباميانغ النصر