بعد رحيله عن الزعيم.. مشاهد ستخلد جوميز في ذاكرة جماهير الهلال (فيديو)

الثلاثاء 25 يناير 2022 12:39 م

أعلن نادي الهلال السعودي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء رحيل الفرنسي "بافيتيمبي جوميز" عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد 3 سنوات ونصف قضاها في صفوفه.

وعاشت جماهير النادي أوقاتًا مميزة مع مهاجمها الفرنسي خلال 3 سنوات ونصف قضاها مع الفريق، بعدما انضم إلى الهلال في صيف 2018، قادما من جالطة سراي التركي، لينجح في قيادته لتحقيق 6 ألقاب، أبرزها دوري أبطال آسيا في مناسبتين، بالإضافة إلى لقبين من الدوري السعودي للمحترفين، ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وفيما يلي مشاهد مع المهاجم الفرنسي تركت بصمة لدى جماهير الهلال:

احتفال مميز 

أحرز "جوميز" هدفه الأول مع الهلال في سبتمبر/أيلول 2018، حين فاز الزعيم على الرائد 3-1، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

واحتفل الفرنسي بطريقة مثيرة، حيث جثا على ركبتيه، وبدأ في الزحف على الأرض على طريقة الأسد، وهو الاحتفال الذي صاحب المهاجم الفرنسي بعد معظم أهدافه.

ولعل أبرز مشهد حدث خلال احتفاله حين أصاب أحد الأطفال بالرعب أثناء احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد، في فبراير/شباط 2019، قبل أن يذهب إليه النجم الفرنسي ويحتضنه.

أسد حقيقي

حصل "جوميز" على هدية غريبة بعد عدة شهور من الانتقال إلى الهلال، حين فاجئه الأمير "محمد بن فيصل"، رئيس نادي الهلال السابق، بأسد صغير  كهدية.

وتكرر الأمر مع المهاجم الفرنسي عقب تجديده مع الهلال لموسمين في صيف 2020، حيث تلقى شبلاً عمره بضعة أسابيع كهدية، ليقوم بتربيته في حديقة منزله.

إغماءات متكررة

أثار الفرنسي رعب الجماهير عندما سقط أرضا أثناء عمليات الإحماء، قبل مواجهة الاتفاق في فبراير/شباط الماضي، دون أي تدخل من اللاعبين، قبل أن يسرع الجهاز الطبي لإسعافه.

وتكرر الأمر بعد أقل من شهر، وتحديدا خلال مباراة فريقه أمام القادسية، في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، في مارس/آذار الماضي، ثم في مباراة الأهلي بشكل أقل.

ومع السقوط المتكرر كانت الأنباء تنتشر حول إمكانية اعتزال "جوميز"، لا سيما وأن الأمر كان يتكرر معه في الملاعب قبل الانتقال إلى الزعيم أيضًا.

القهوة العربي

نشر "جوميز" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها وهو يحتسي القهوة العربية التي تتميز بها السعودية.

ووثق اللاعب الفرنسي عشقه للقهوة العربية من خلال طريقة احتفال مبتكرة، عقب تسجيله هدفا في الفوز على الرائد، في فبراير/شباط 2020.

وبعدما سجل الهدف في شباك الرائد، ذهب "جوميز" لاحتساء القهوة بجانب المنطقة الخاصة للمصورين في مشهد مثير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال غوميز الأهلي الدوري السعودي جوميز جوميز