الثقة.. كلمة السر وراء تحول زياش مع تشيلسي

الأربعاء 26 يناير 2022 03:39 م

علت أسهم اللاعب المغربي "حكيم زياش" بشكل كبير، في الأيام الأخيرة بعد مستوى طيب قدمه مع تشيلسي، كان آخره هدف رائع بمرمى نادي توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح "زياش" قبل أيام قليلة في تسجيل هدف فريقه الوحيد بمرمى برنتفورد، وأصبح لاعبًا أساسيًا لدى المدرب الألماني "توماس توخيل" الذي اعتمد عليه في آخر 3 مباريات مع الفريق في كل المنافسات، وكان خلالها اللاعب المغربي موفقاً.

ولفت تألق "زياش" اهتمام الإعلام البريطاني، بعد أن ظهر بمستوى مختلف عن بداية الموسم، بعدما كان خارج حسابات المدرب الألماني في بداية الموسم.

وأوضح "بات نيفيم" لاعب تشيلسي السابق، في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع "أولتسبورتس" الإنجليزي، أن "زياش" أصبح لاعبا مختلفًا عن اللاعب الذي ظهر في بداية الموسم.

وأكد "نيفيم" أن سبب التحول الكبير الذي عرفه مستوى "زياش" هو الثقة التي منحها المدرب "توماس توخيل" للاعب في المباريات الأخيرة ساعدته كثيرا على استعادة مستواه والظهور بهذا الشكل المميز، لقد أصبح لاعباً مختلفاً ومهماً وما فعله في المباريات الأخيرة يثبت التحول الكبير الذي تعرفه مسيرة اللاعب بفضل الدور الذي قام به المدرب".

وأضاف: "كل ما يفعله زياش بالكرة في المباريات الأخيرة ممتاز ورائع، إنه لاعب موهوب نجح في إظهار قدراته الكبيرة، وأتوقع له المزيد من النجاح لا سيما أنّه انسجم مع فريق تشلسي بشكل كامل".

وحصد "زياش" أعلى التقييمات بعد مباراة فريقه الأخيرة، حيث كان هدفه الأفضل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ما يرجح تواصل ظهور النجم المغربي أساسيا مع "البلوز".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زياش تشيلسي زياش تشيلسي

زياش يعتزل اللعب مع المغرب وياسين بونو في الطريق إليه

بـ15 مليون يورو.. زياش يقترب من ميلان الإيطالي