تخفيض الراتب والبيع.. 3 خيارات بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ

الخميس 27 يناير 2022 02:23 م

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني بدء التفاوض لتمديد عقد المهاجم البولندي "روبرت ليفاندوفسكي"، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم مؤخرا.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني "أوليفر كان"، إن النادي سيفعل كل ما يلزم من أجل استمرار "ليفاندوفسكي" لسنوات أخرى مع الفريق.

وأوضح "أوليفر كان"، في تصريحات لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية أن البولندي بمثابة ظاهرة، ليس فقط بأهدافه، ولكن أيضا بسبب المستوى الذي يقدمه منذ سنوات.

ويمتد عقد "ليفاندوفيسكي" مع الفريق البافاري حتى يونيو/حزيران 2023، حيث سيكون عمره حينها 35 عاما.

وتابع "أوليفر" تصريحاته عن النجم البولندي: "بالنسبة لنا هو بمثابة تأمين للحياة، بسبب طريقته في ممارسة كرة القدم. ولهذا سنفعل كل شيء حتى يستمر معنا لفترة طويلة".

وأشارت مصادر مقربة من بطل البوندسليغا إلى أن إدارة النادي تجهز خيارين لتمديد عقد "ليفاندوفسكي"، الأول هو تمديده لعام إضافي فقط، بنفس بنود العقد الحالي، والذي يتقاضى بموجبه 24 مليون يورو كراتب سنوي، أما الخيار الثاني فهو تمديد العقد حتى 2025 مع خفض الراتب السنوي للاعب.

فيما وضعت بعض وسائل الإعلام خيارًا ثالثًا يقضي ببيع اللاعب، حال عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين، حيث سيتم عرض اللاعب للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستفيد النادي ماديا، حيث سيقبل النادي حينها أي عرض تبلغ قيمته نحو 60 مليون يورو.

وانضم "ليفاندوفسكي" للبايرن في 2014 قادما من غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، بعد نهاية عقده مع الفريق.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفاندوفسكي بايرن ميونخ بروسيا دورتموند

حال رحيله.. ليفاندوفسكي بديل مبابي في باريس سان جيرمان

بحملة تبرعات.. بايرن ميونخ يعلن دعمه الكامل للشعب الأوكراني