السبت 29 يناير 2022 04:25 م

وجه لاعب المنتخب البرتغالي ونادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي "كريستيانو رونالدو"، الشكر لدبي على ما أسماه "الأوقات الجميلة" و"الأحاسيس الدافئة"، لافتا إلى أنه عاش بها "أجمل اللحظات العائلية".

جاء ذلك، في رسالة باللغة العربية، نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، السبت، في ختام زيارته لدبي، التي استمرت لأيام.

ونشر "رونالدو"، صورة لعائلته على أحد شواطئ دبي، وعلق عليها بالقول: "شكراً دبي على الأوقات الجميلة.. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة .. شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية".

وأضاف: "دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل.. مع خالص محبتي لكم".

ووصل "رونالدو"، الأحد الماضي، إلى دبي مع أسرته لقضاء إجازة لعدة أيام، والالتحاق بمعسكر فريقه "مانشستر يونايتد" الإعدادي والترفيهي، والذي اختار دبي مكانا لقضاء معسكره الشتوي.

وظهر "رونالدو"، خلال الأيام الماضية، في أكثر من لقطة على شواطئ دبي مع أفراد عائلته، قبل أن يغادر المدينة الجمعة، عائدا إلى إنجلترا.

وكانت زيارة "رونالدو" إلى دبي حافلة بالأحداث، حيث شارك بجلسة حوارية خلال أسبوع الصحة واللياقة في معرض "إكسبو 2020"، واحتفل بعيد ميلاد صديقته "جورجينا رودريغيز" (ـ28 عاما) بطريقة مميزة تزامنا مع إطلاق فلمها القصير "أنا جورجينا" على منصة "نتفليكس" العالمية.

كما استقبله حاكم دبي الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" وولي عهده "حمدان بن محمد بن راشد"، الذي نشر عبر حسابه على "إنستجرام" أكثر من صورة له رفقة "رونالدو".

المصدر | الخليج الجديد