عرض أخير من النصر السعودي لأوباميانج.. ما تفاصيله؟

السبت 29 يناير 2022 09:56 م

يسعى النصر السعودي للفوز  بخدمات اللاعب الجابوني المميز ومهاجم أرسنال الإنجليزي "بيير إيميريك أوباميانج" خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وتحوم التكهنات حول مستقبل اللاعب الجابوني مع الجانرز، بعدما سُحبت شارة القيادة منه في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ولم يشارك في أي مباراة منذ ذلك الوقت بأوامر من المدرب "مايكل أرتيتا".

وتسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول "أوباميانج" وإمكانية رحيله عن ملعب الإمارات هذا الشهر، مع اهتمام أكثر من نادِ بضمه أبرزها ميلان الإيطالي، إلى جانب الهلال والنصر السعوديين.

وحاول النصر حسم الصفقة في وقت سابق من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكذلك الهلال، إلا أن اللاعب أبدى اعتراضه على فكرة اللعب في السعودية.

ورغم ذلك، ذكر الصحفي "جيمس بينج" بشبكة "بي بي سي" العالمية أن نادي النصر قدم عرضًا أخيرًا لـ"أوباميانج" قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأوضح أن النصر أبدى استعداده لمضاهاة راتب "أوباميانج" مع أرسنال، وإدراج بند يتيح له العودة إلى أوروبا بعد 12 شهرًا في صفوف الفريق السعودي.

وأفاد أن العرض يتواجد حاليًا على طاولة أرسنال، مع العلم أن فترة الانتقالات الشتوية ستنتهي في السعودية، الأحد.

ووفقًا للصحفي نفسه، فإن مدة العقد المطروح 3 سنوات ونصف، ولكن مخاوف "أوباميانج" بشأن الانتقال إلى السعودية شخصية ومهنية على حد سواء.

وأمضى النصر عدة أسابيع في العمل لتهدئة تلك المخاوف، ولكن لا توجد ضمانات بأن عرضه الجديد سيُقبل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أوباميانغ أرسنال النصر الهلال أوباميانج