بصحبة محرز وووكر.. منع جريليش من دخول ملهى ليلي بسبب حالة السُكر

الثلاثاء 8 فبراير 2022 07:56 م

ظهر اللاعب الدولي الجزائري "رياض محرز" بملهى ليلي بمدينة مانشستر الإنجليزية، رفقة زميلَيه المدافع "كايل ووكر" والمهاجم "جاك جريليش".

جاء ذلك ليلة السبت الماضي، بعد مشاركة الثلاثي في مباراة فريقهم مانشستر سيتي ضد فولهام، وتأهله للدور ثمن النهائي من كأس إنجلترا.

وظهر "جريليش" مترنحًا من فرط احتسائه الخمر، ومنعه حراس الملهى من الدخول، كما يظهره شريط الفيديو الذي نشرته أحدث تقارير الصحف البريطانية.

وقال الشخص الذي صور ونشر الفيديو، إن "جريليش" كان في حالة "سُكر لدرجة أنه يتعذر عليه الدخول أو السير دون مساعدة"، حيث يمكن أيضًا سماع الشخص الذي يصور وهو يقول: "غضب جاك، لا يُسمح له بالدخول، انظر إليه".

 

واللافت أن مُمثلي أعمال النجم "جريليش" قاموا، الأحد، بالترويج لشريط فيديو آخر يُظهر المهاجم الدولي الإنجليزي يُهدي توقيعا لإحدى مشجّعات فريق "الأزرق السّماوي"، تنتمي إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصّة، كمسارعة منهم لتبديد آثار  فيديو السُكر.

 

ووقع الحادث بعد ساعات فقط من نشر "جريليش" مقطع فيديو يحث المواطنين على البقاء في المنزل من أجل إنقاذ أرواح الآخرين في فترة تفشي الوباء، وقد مُنع من القيادة لمدة 9 أشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غريليش مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي رياض محرز

ليس بأفضل مستوياته.. تصريح محبط من غوارديولا عن محرز