كسر الرقم السلبي.. رونالدو يكشف سر عودته للتهديف مرة أخرى

الأربعاء 16 فبراير 2022 04:03 م

عبر "كريستيانو رونالدو" نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالعودة مجددا إلى تسجيل الأهداف بعد صيام طويل.

وافتتح "رونالدو" ثنائية فوز مانشستر يونايتد 2-0 على برايتون، مساء الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك سجل "كريستيانو رونالدو" أول أهدافه في عام 2022، والأول منذ 6 مباريات، وهي أسوأ سلسلة من عدم التهديف له منذ عام 2008 عندما كان لاعبا للفريق الإنجليزي في المرة الأولى قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وبعد المباراة، اتجه "رونالدو" لحسابه الرسمي على موقع إنستجرام، لشرح كيف عاد لتسجيل الأهداف بعد صيام طويل، قائلاً إن هناك 3 أسباب ساعدته في العودة للمسار الصحيح.

ونشر الدون البرتغالي صورا له من المباراة، وعلق عليها: "العودة إلى المسار، لا للاستسلام، فليس هناك إلا طريق وحيد للعودة للمسار الصحيح".

وعن خطوات العودة للطريق الصحيح، قال: "العمل بكفاح، واللعب كفريق، والعمل الجاد، أي شيء آخر هو ضوضاء، إلى الأمام يا شياطين".

وربما تكون الضوضاء التي ألمح إليها "الدون" هي الانتقادات الحادة التي واجهها في الفترة الماضية، بسبب صيامه التهديفي، وهجوم الصحافة الإنجليزية عليه.

يذكر أن "رونالدو" وصل إلى 15 هدفاً في كافة البطولات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد في 27 مباراة، 9 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 6 في دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي.. رونالدو الأكثر إضاعة للفرص خلال 2022