اعترف بأخطائه.. أنشيلوتي يتحمل مسؤولية هزيمة ريال مدريد

الجمعة 18 فبراير 2022 03:11 م

اعترف "كارلو أنشيلوتي"، مدرب ريال مدريد الإسباني، بالأخطاء التي ارتكبها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا تحمله مسؤولية الهزيمة 0-1.

وعاد ريال مدريد لبلاده بعد الخسارة في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت بينهما في ملعب حديقة الأمراء، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوي الإسباني، قائلا: "نحن صادقون للغاية. لقد لعبنا بشكل سيئ جدا وصورة ريال مدريد لم تكن جيدة، وهذا أكثر ما يؤلمنا".

وأكد "أنشيلوتي" أن "المشكلة الأصغر تتمثل في النتيجة؛ لأنه من خلال القتال والمعاناة يمكن تغييرها. نتيجة 1-0 ليست سيئة للغاية. الحقيقة أن أفضل شيء في المباراة هو النتيجة".

ولم يتهرب المدرب المخضرم من مسؤوليته وانتقد الطريقة التي خاض بها المباراة، قائلا: "الانتقادات الموجودة في الوقت الحالي لها ما يبررها؛ لأننا أدينا بشكل سيئ (أمام باريس سان جيرمان)".

وأضاف: "أول ناقد هو أنا شخصيا؛ خطة المباراة لم تكن جيدة ويجب أن أتحمل المسؤولية".

واعترف "أنشيلوتي" بأنه مر بأوقات عصيبة بعد سقوط "الملكي" في حديقة الأمراء مساء الثلاثاء، بقوله: "كان الأربعاء يوما معقدا للغاية، والخميس أفضل؛ واليوم بثقة كبيرة وغدا سنفوز".

واختتم تصريحاته بقوله: "لم نقل أبدا إننا غير قادرين على الفوز باللقب، لكننا قلنا دائما أنه يمكننا التنافس ضد جميع الفرق. لقد لعبنا بشكل سيئ للغاية، فقد تنافسنا أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا وفي غضون 3 أسابيع سنفعل ذلك مجددا".

يذكر أن صاحب هدف الفوز الباريسي كان المهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، الذي ربطته تقارير صحفية عديدة بالانضمام إلى "الميرينجي" في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد أنشيلوتي باريس سان جيرمان