بـ4 شروط.. مبابي قد يتجاهل ريال مدريد ويستمر في باريس سان جيرمان

السبت 19 فبراير 2022 09:40 م

يبدو أن الأمور على وشك التغيير بالنسبة لمستقبل الفرنسي "كيليان مبابي"، نجم باريس سان جيرمان، والمستهدف بقوة من ريال مدريد الإسباني.

عقد "مبابي" مع باريس ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، ويحق له الانضمام لأي ناد بالمجان في صفقة انتقال حر.

وتشير التقارير إلى أن إدارة باريس تبذل مجهودات كبيرة في سبيل إقناع "مبابي" بالاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن "مبابي" بدأ بالفعل التفكير بشأن إمكانية البقاء مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتجاهل عرض ريال مدريد ولو بشكل مؤقت.

حسب الصحيفة، فإن "مبابي" يرى أنه لابد من وضع قواعد صارمة في تدريبات باريس سان جيرمان، خاصة فيما يتعلق بالمواعيد وإجازات لاعبي الفريق.

وتساور "مبابي" بعض الشكوك بشأن قدرة إدارة النادي على فرض مزيد من الحزم داخل الفريق، وهو لا يرغب في أي أمور قد تأتي بنتائج عكسية خاصة على صعيد المنافسة في دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية.

الشرط الثاني هو ضرورة تطبيق طرق لعب تساعده بدرجة أكبر على التألق مع الفريق، مع منحه الأولوية في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة وضربات الجزاء.

أما الشرط الثالث والأهم بالنسبة للاعب، هو التوقيع على عقد قصير الأمد، يمنحه إمكانية تغيير الأجواء ربما في عام 2023، وتحقيق حلمه الأكبر بالانتقال إلى ريال مدريد.

الرغبة تبدو مشتركة بين الطرفين، خاصة وأن إدارة باريس ترغب في مشاركة اللاعب في كأس العالم 2022 في قطر، ممثلا عن النادي، ربما على سبيل الدعاية.

وأخيرا، يطلب "مبابي" الحصول على راتب مناسب نظير البقاء لفترة أطول مع باريس.

وكانت تقارير أكدت أن بطل فرنسا يجهز مليون يورو كراتب أسبوعي لإقناع اللاعب بالتجديد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان

زيدان.. الفرصة الأخيرة لبقاء مبابي في باريس