إدارة الهلال السوداني تكافئ "مشجع حزين" بحضور دائم في المدرجات

الأحد 20 فبراير 2022 03:16 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد مشجعي فريق الهلال السوداني بجوار ملعب الفريق متوشحاً بشعار الفريق بملامح حزن وخيبة أمل كبيرين، بعد قرار منع الجماهير من دخول مباراة الفريق الأزرق أمام الأهلي المصري.

وتفاعلت إدارة الهلال السوداني مع وفاء المشجع وحزنه لعدم تشجيع الفريق من داخل الملعب كما اعتاد، وذلك بمكافأته برحلة سفر إلى القاهرة شاملة تكاليف الطيران والإقامة لمتابعة مواجهة الديربي أمام المريخ السوداني على ملعب السلام في 25 فبراير/شباط الجاري.

وأكد "هيثم السوباط"، المتحدث الرسمي باسم الهلال السوداني، في تصريحات صحفية، أن الهلال قرّر كذلك منح المشجع تذكرة مجانية لحضور جميع مباريات الفريق طوال فترة وجود الإدارة الحالية.

وقال "السوباط": "ما أظهره المشجع يدلّ على حبه الكبير للفريق وأن خطوتنا في سبيل مكافأته أمر واجب، لذا قررنا تكريمه بتذكرة مجانية لدخول جميع مباريات الفريق طوال فترة وجودنا في إدارة الهلال، وشيء قليل في حقه أن يحظى بهذا الاستثناء ويستمتع بمتابعة مباريات الفريق المقبلة من داخل الملعب، وبلا شك هو يستحق ذلك، بحثنا عنه وتحصلنا على اسمه ورقم هاتفه وسنتواصل معه لمباشرة إجراءات سفره إلى القاهرة".

وكانت جماهير الهلال السوداني تتوق إلى مساندة فريقها من داخل ملعب الهلال، إلا أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حظر دخول الجماهير لمواجهة الأهلي المصري في ثاني جولات المجموعة الأولى أصابها بالإحباط بعد احتفالها بقرار أول بالموافقة على حضور 15 ألف مشجع، إلا أنه عاد بعد ساعات بقرار آخر ألغى من خلاله الأول ومنع وجود الجماهير.

وناهضت إدارة الهلال السوداني قرار الكاف بمنع حضور الجماهير بالتظلم لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، التي قبلت دفوعات الهلال، إلا أن ضيق الزمن وتأخر الرد من قبل الاتحاد الأفريقي على استفسار "كاس" عطلا إصدار المحكمة قرارا بنقض قرار الكاف والسماح بوجود الجماهير في مباراة الأهلي المصري، وضمّنت إدارة الهلال السوداني في الشكوى مطالبة بتعويض مالي لجبر الأضرار بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال السوداني الأهلي المصري أبطال أفريقيا

قبل استضافة الأهلي المصري.. إطلاق نار بملعب الهلال السوداني

السودان.. مصرع 5 لاعبين كرة قدم بعد غرق مركب يقلهم في النيل