الإسلام.. كلمة السر وراء اعتراف لاعب بالتسجيل بيده

السبت 26 فبراير 2022 12:57 م

كشف "إبراهيما واجي" المهاجم السنغالي لنادي كاراباغ الأذربيجاني، ما دار بينه وبين لاعب الوسط الفرنسي "ماتيو غندوزي" على لقطة مباراة ناديه والضيف أولمبيك مرسيليا، بدوري المؤتمر الأوروبي.

وذكر "واجي" أن لاعب مارسيليا قال له عبارة: "هل أنت مسلم؟"، ما جعله يتخلى عن الغش ويعود لصوابه.

ونقلت صحيفة "سبورت" الفرنسية كلمات "واجي" الذي قال: "مدربي يكره الغش وكان إخبار الحكم بأني سجلت الهدف بيدي صعباً علي، وضعت قائد الفريق وبقية زملائي في الصورة، بينما أكد لي المدرب أنه لا حاجة لنا بتسجيل أهداف باليد، وأنه عليّ تحمّل مسؤوليتي كاملة".

لكن الطريف كان ما دار بينه وبين "غندوزي"، إذ علّق: "توجه غندوزي نحوي وسألني إن كنت مسلماً، فإن الله لن يغفر لي كذبي، وسيحاسبني بما فعلت، ولكن بعدما أخبرت الحكم الذي ألغى الهدف، توجه إلي وشكرني على نزاهتي".

وبالعودة للتفاصيل، تقدّم نادي أولمبيك مرسيليا في النتيجة خلال المواجهة الأوروبية، وعاد "كاراباغ" بطريقة غير رياضية، بعد أن سجل "واجي" هدفاً بيده على طريقة النجم الأرجنتيني الراحل، "دييجو أرماندو مارادونا"، لكن الغريب في الأمر أن الحكم احتسبه لأنه كان بعيداً عن اللقطة، وبسبب غياب تقنية الفيديو.

وبعد دقائق كثيرة من الاحتجاجات التي قادها نجوم النادي الفرنسي، قرر مدرب النادي الأذري ولاعبه الاعتراف بعدم شرعية الهدف، ما جعل عشاق كرة القدم يشيدون بهم ويشكرونهم على روحهم الرياضية العالية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارسيليا كاراباغ الأذربيجاني دوري المؤتمر