وكلاء اللاعبين.. أمل 30 لاعبا برازيليا للهروب من جحيم الحرب في أوكرانيا

الأربعاء 2 مارس 2022 06:01 م

يسعى وكلاء اللاعبين البرازيليين في أوكرانيا، إلى العمل بشكل كبير في الفترة الحالية، من أجل الحصول على دعم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ونظيره في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حتى يتم إيجاد حل مناسب لجميع الأطراف، بعد الاجتياح العسكري الروسي لأوكرانيا.

وكشف موقع "جول" بنسخته البرازيلية، أن عدداً من لاعبي كرة القدم يغادرون أوكرانيا في الفترة الحالية، من أجل الابتعاد عن الحرب الدائرة، لكنهم حتى الآن لم يحسموا مستقبل مسيراتهم الفنية، نظراً لارتباطهم بعقود مع الأندية الأوكرانية.

وتابع أن 30 محترفاً برازيليا يلعبون في دوري الدرجة الأولى الأوكراني، الذي جرى إيقافه حتى إشعار آخر، بسبب العملية العسكرية الروسية، لكنهم تواصلوا مع وكلاء أعمالهم، من أجل إيجاد مخرج مناسب، حتى تعود الحياة الطبيعية إلى أوكرانيا.

وواصل أن المحترفين البرازيليين في أوكرانيا، قاموا بعمل مجموعة فيما بينهم، حتى يحصلوا على موافقة من "فيفا"، و"يويفا"، تسمح لهم بالانتقال من أنديتهم الحالية، إلى فرق أخرى على سبيل الإعارة، بشكل استثنائي، نتيجة ظروف الحرب التي فرضتها روسيا.

وأوضح أن المحترفين الـ30 تواصلوا بالفعل مع عدد من الأندية البرازيلية، عبر وكلاء أعمالهم، من أجل اللعب معهم على سبيل الإعارة، بعدما حصلوا على موافقات مبدئية، من قبل إدارات فرقهم الأوكرانية، التي لا تريد توقف مسيرتهم الاحترافية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري البرازيلي أوكرانيا روسيا فيفا يويفا