رغم صافرات الجماهير.. ميسي يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان

الخميس 17 مارس 2022 06:58 ص

نفت تقارير صحفية فرنسية، صحة الأنباء التي تتحدث عن رغبة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم باريس سان جيرمان، في الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي والعودة إلى فريقه السابق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة "RMC Sport" الفرنسية، فإن "ميسي" لا ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، رغم أدائه المتواضع مع الفريق هذا الموسم، وخروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في مواجهة أهدر فيها "ميسي" ركلة جزاء خلال الذهاب.

ويعيش "ميسي" فترة حرجة بصحبة باريس سان جيرمان، في ظل توتر علاقته بالجماهير التي هتفت ضده خلال المواجهة الأخيرة أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

ورغم صافرات الجماهير، لا ينوي "ميسي" البالغ من العمر (34) عاماً، الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، في ظل إصراره التام على إكمال عقده الممتد لموسمين، وتحقيق النجاحات المطلوبة في فرنسا.

ونفت الشبكة، وجود اتصالات تجمع "ميسي" بناديه السابق برشلونة، خاصة أن النجم الأرجنتيني بدأ بالاستقرار في فرنسا بصحبة عائلته، ولا ينوي العودة إلى إسبانيا الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن "ميسي" وقّع عقداً يمتد لعامين مع باريس سان جيرمان، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب بعد خوضه (18) مواجهة في الدوري الفرنسي، أحرز خلالها هدفين فقط، مع صناعة (11) هدفاً آخر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي باريس سان جيرمان برشلونة