نجاة سائق قطري من الموت إثر حادث مروع برالي الكويت (فيديو)

الثلاثاء 22 مارس 2022 01:32 م

نجا المتسابق القطري "عبدالعزيز الكواري" من الموت على أثر حادث مروع في رالي الكويت الدولي للسيارات؛ بسبب دخول أحد المتفرجين لمسار السباق بشكل مفاجئ.

وتناقل مغردون في موقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر اقتراب أحد المتفرجين من مسار رالي الكويت؛ حيث حاول "الكواري" تفادي الاصطدام به، لكن حادثاً قد وقع وأدى إلى انحراف السيارة وانقلابها.

كما أظهرت صور متداولة كيف انحرفت سيارة "الكواري" بشكل مائل تفادياً للاصطدام بالمتفرج الذي دخل مسار السباق. 

وعلق "سعدون الكواري"، والد السائق القطري عبر حسابه بـ"تويتر": "في رالي الكويت حصل حادث لابني عبدالعزيز، ولله الحمد لم يصب بأذى".

وأوضح في تغريدته أن نجله خسر المركز الثاني بسبب "دخول أحد المتفرجين الذين تفاداه عبدالعزيز ما أدى إلى حصول الحادث"، متمنياً التوفيق له في السباقات المقبلة.

 

بدوره سلط أحد الحسابات المتخصصة في تغطية الراليات الضوء على الحادث، مشيراً إلى سبب التحذير الدائر من الاقتراب من مسار الرالي.

وكتب الحساب في "تويتر": "شاهد هذا الحادث الذي تعرّض له البطل القطري عبدالعزيز الكواري؛ بسبب دخول أحد المتفرجين مسار رالي الكويت، الجولة 3 من بطولة الشرق الأوسط".

 

ونجح السائق القطري "خالد السويدي"، وملاحه البرتغالي "هيوجو ماجاليس"، في تجاوز مواطنه "ناصر العطية"، ليتوج بطلاً لرالي الكويت الدوَلي، بنُسخته الـ26.

يذكر أن رالي الكويت، الذي ينظمه النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، قد عاد إلى الروزنامة بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة "كورونا".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر متسابق قطري رالي الكويت الكويت الموت

وفاة شقيقين قطريين في حادث بالكويت.. وحزن بمواقع التواصل