تجاهل الكبار.. ورطة الاتحاد المصري بسبب دعوة الأساطير لمباراة السنغال

الأربعاء 23 مارس 2022 10:31 م

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الدعوة لمجموعة من أساطير ونجوم كرة القدم المصرية، لحضور مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي المحدد لها مساء الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 الساعة 10:30 بتوقيت مكة يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة لها هي: "قناة أون تايم سبورت" بترددها الأرضي والفضائي، بالإضافة إلى قناة "بي إن سبورت بريمير".

وتعرض اتحاد الكرة لهجوم شديد، على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانه دعوة نجوم منتخب مصر السابقين، لحضور مواجهة مصر والسنغال بعد وصفهم بأساطير الكرة المصرية.

كما أن "إبراهيم حسن" لم يكن ضمن القائمة وكذلك حارس المرمى السابق "نادر السيد" و"عادل عبدالرحمن" و"علاء نبيل" و"أحمد رمزي" و"هادي خشبة" و"محمد زيدان" و"طه إسماعيل" و"محمد صلاح" نجم الزمالك السابق.

ولاقت الدعوة استياء عدد من الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي وهاجمت اتحاد الكرة لتجاهله عدد من أساطير الكرة المصرية أبرزهم "الخطيب" و"حسن شحاتة" و"أبوتريكة".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أبوتريكة مصر الخطيب السنغال الاتحاد المصري

بعد إنجاز المغرب.. مصر تستدعي 51 ناشئا من أندية العالم