بضحكة ساخرة.. رياض محرز يرد على سؤال كاميروني مستفز

الخميس 24 مارس 2022 08:39 م

سخر "رياض محرز" قائد منتخب الجزائر من استفزازات كاميرونية تعرض لها، الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

ويحل "ثعالب الصحراء"، الجمعة، ضيفا على منتخب "الأسود غير المروضة" في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، قبل أن يستضيفه بعدها بـ4 أيام على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر في مباراة الإياب.

وقام أحد الصحفيين الكاميرونيين باستفزاز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عندما أكد له أن منافسه المباشر "تولو نوهو"، الذي يشغل منصب الظهير الأيسر في منتخب الكاميرون، تعود على إيقاف جميع المهاجمين الذين واجههم.

وواجه "رياض محرز" هذا الاستفزاز بضحكة ساخرة، قبل أن يجيبه قائلا: "صحيح هو ظهير أيسر مميز وتعود على إيقاف جميع منافسيه المباشرين، لكنني أنا أيضا أواجه أسبوعيا مدافعين من أصحاب المستويات العالمية".

وتابع: "سنرى غدا إن شاء الله إن كان تولو نوهو من نفس طينة اللاعبين الذين أواجههم بانتظام في الدوري الإنجليزي أم لا".

ويشكل "رياض محرز" إحدى أبرز الأوراق التي يعول عليها منتخب الجزائر من أجل التأهل للمرة الخامسة في تاريخه لنهائيات كأس العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الأخير سبق له المشاركة في نسخة عام 2014 من مسابقة كأس العالم، كما خاض 73 مباراة مع "محاربي الصحراء" سجل فيها 26 هدفا وأهدى 34 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجزائر رياض محرز مونديال قطر كأس العالم 2022

تويتر يفاجئ رياض محرز بحذف توثيق حسابه

مستمر حتى 2025.. مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد رياض محرز رسميا