ميسي يمهد لقرارات مفاجئة بعد مونديال 2022

السبت 26 مارس 2022 01:52 م

أعلن الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، اللاعب الأفضل في العالم 7 مرات، انه سيوضح أموراً كثيرة بعد نهائيات كأس العالم 2022 في كرة القدم، دون كشف المزيد عن مخططاته، وذلك بعد قيادة بلاده إلى الفوز على فنزويلا 3 - صفر الثلاثاء في مباراة هامشية ضمن تصفيات المونديال.

قال "ميسي" الذي سجل الهدف الثالث لبلاده "بعد المونديال، سأقوم بتوضيح أمور كثيرة. بصرف النظر عن النتيجة هناك. نأمل أن تكون الأمور جيدة".

وضمنت الأرجنتين تأهلها منذ فترة في التصفيات الأمريكية الجنوبية، فيما يأمل "ميسي" بإحراز لقبه العالمي الأول بعد 4 مشاركات مونديالية، أبرزها في 2014 عندما حل وصيفاً لألمانيا.

ورداً على سؤال حول مخططاته المستقبلية، قال لاعب باريس سان جرمان الفرنسي "لا أعرف. أفكر بما هو قريب، وهي مباراة الإكوادور يوم الثلاثاء. هناك بعدها مباريات التحضير في سبتمبر وأكتوبر.ثم هناك المونديال، وبعدها، لا أعرف".

وتابع نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس الحالي: "أنا سعيد هنا منذ فترة في الأرجنتين. من الجميل أن تستمتع مع هذا الجمهور والمنتخب والفوز بكوبا أمريكا مع هذه المجموعة الرائعة". واوضح صاحب 81 هدفاً مع "ألبي سيليستي" أن الفوز في ملعب بومبونييرا كان هاما "لتوديع الجماهير لأننا لن نلعب هنا قبل كأس العالم".

وبعد تعاقده مع سان جيرمان يعيش "ميسي" موسماً متذبذباً خاصة بخروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني مهدراً تقدمه ذهاباً. 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين مونديال 2022

اقتحم الملعب واحتضنه عنوة.. مشجع أمريكي يغضب ميسي (فيديو)

قبل مواجهة أنجيه.. سان جيرمان يعلن إصابة ميسي

ميسي: مونديال قطر آخر مشاركاتي في كأس العالم