حراس وزير سوري يعتدون على إعلامي مسن في دمشق ويهددون بإعدامه ميدانيا

الاثنين 2 مايو 2022 06:43 م

قال نجل الإعلامي السوري المعروف "بسام غبرة" إن مرافقين مسلحين لوزير التجارة الداخلية بالنظام السوري "عمرو سالم" اعتدوا على والده، خلال وقوفه بأحد طوابير الخبز في مدينة جرمانا المجاورة للعاصمة دمشق، وإنهم هددوه بإعدامه ميدانيا.

وكتب نجل "بسام غبرة" (75 عاما)، المذيع "غيلان غبرة"، على "فيسبوك" قائلاً: "شكراً عمرو سالم.. ما أجمل تلك المعايدة من السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم المحترم فوق العادة، لدرجة أنه يعايد المواطنين المنتظرين بدورهم بالعشرات في طوابير الخبز بالاعتداء والإهانة بعد انتظار ساعات تحت الشمس الحارقة".

وأضاف: "عند الساعة 3:00 من بعد ظهر اليوم، قام السيد عمرو بالتهجم عن طريق مرافقيه المسلحين على الإعلامي السبعيني المتقاعد بسام غبرة الذي كان يصطف بدوره ضمن دور الذل، وقامت هذه المرافقة الأمنية بالاعتداء أيضاً عن طريق الصراخ والتدفيش العنيف على كل من حاول حل الخلاف من المتجمهرين، ولم يسمحوا لأحد بالاقتراب أو أن مصيره الاعتقال كما كانوا يهددون أو ربما إعدامه ميدانياً بأسلحتهم المذخرة".

بدوره، نفى الوزير عبر "فيسبوك" أيضا رواية "غيلان غبرة" واتهمه بالكذب، زاعما أنه ليس لديه حراسات شخصية ولا يصطحب سوى سائقه الخاص وهو غير مسلح.

واتهم الوزير الإعلامي المسن بأنه "خلع بنطاله" أمام الناس، حيث كان يحتج على أشياء تنظيمية تخص المواد التموينية.

ولاحقا، حذف الوزير التدوينة، بعد استنكارات على مواقع التواصل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

وزير سوري اعتداءات بسام غبرة غيلان غبرة النظام السوري سوريا النظام السوري سوريا