محمد عبده يعتذر لأسرتي أبو بكر سالم وطلال مداح ويصفهما بالأساتذة الكبار

الاثنين 2 مايو 2022 10:03 م

قدم المطرب السعودي "محمد عبده" الملقب بفنان العرب، اعتذاره لأسرتي ومحبي الراحلين "أبو بكر سالم" و"طلال مداح"، على خلفية تصريحات أطلقها خلال حديثه لأحد البرامج التلفزيونية انتقصت من قيمتهما الفنية.

جاء ذلك فى مقطع فيديو مصور أكد خلال "محمد عبده" أنه يدين للراحلين بالفضل الكبير، مشيرا إلي أنه كان دائماً معهما في الأفراح والأتراح.

واعترف فنان العرب بأن المقابلة التلفزيونية التي انتقد فيها إرث منافسيه الراحلين "كانت حادة، معقبا "أرجو السماح من ذويهم وأحبائهم وجماهيرهم وأن يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فقط فنياً".

وتابع: "أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم الذين هم أحبائي الذين يعذرونني دائماً في كل مزحنا وجدنا وهزلنا، ورحمة الله عليهما أساتذة أفاضل لا يدق في سهمهم فنياً وأخلاقياً".

وأثارت انتقادات "محمد عبده" للراحلين خلال استضافته ببرنامج "مراحل" ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر أن "مداح" و"سالم"، لم يقدما أي إرث وطني يذكر خلال مسيرتهما الفنية. 

ولم يكتفِ بذلك، بل اعتبر "محمد عبده" أن لحن أغنية "وطني الحبيب" لـ"طلال مداح" مسروق، وأن كلمات أغنية "يا بلادي واصلي" لـ"سالم" لا تصل لمستوى أن تكون أغنية للوطن.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد عبده فنان العرب اعتذار طلال مداح أبو بكر سالم

غضب سعودي من إساءة مغرد لمحمد عبده