بلماضي يعلق على تلميحات محرز بشأن الاعتزال الدولي

الثلاثاء 3 مايو 2022 03:12 م

علق مدرب منتخب الجزائر، "جمال بلماضي"، على مصير نجمه "رياض محرز"، حول مشاركته، مع محاربي الصحراء، في الاستحقاقات المقبلة.

وألمح "محرز"، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الخسارة أمام الكاميرون، لإمكانية إنهاء مشواره الدولي مع الخضر، خاصة بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من الإعلام والجمهور الجزائري، بسبب مردوده الباهت في مُباراتي الدور الفاصل.

وتحدث "بلماضي"، بشكل غير مباشر بخصوص هذه النقطة، خلال تصريحاته لإذاعة "أر أم سي" الفرنسية.

وقال "بلماضي" في هذا الشأن: "الوضع كان مُعقدا بالنسبة للجميع، بعد صدمة الكاميرون، لحد الساعة لا أحد يصدق ما حدث، لقد ضيعنا فُرصة التأهل لكأس العالم".

وواصل : "لاعب مثل رياض محرز، كان يريد المشاركة في المونديال، الآن لن يمتلك فرصة أخرى للظهور في هذا المحفل، لقد كان يريد لعبه في عام 2022، لا في عام 2026".

وأردف في هذا الشأن: "لدينا مواجهة أمام أوغندا، يونيو/حزيران المقبل، وسأستغل ذلك من أجل وضع النقاط على الحروف مع اللاعبين وسنتحدث عما سيحدث وينتظرنا في المُستقبل".

وظهر من خلال حديث "بلماضي"، بأن "محرز" سيكون حاضرا في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، على أن يتقرر مصيره بشكل رسمي فيما بعد، سواء بالمواصلة أو الانسحاب من تشكيلة منتخب الجزائر.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

بلماضي محرز منتخب الجزائر

راتب جمال بلماضي يثير الجدل في الجزائر