بسبب العلامة الزرقاء.. محرز يسخر من تويتر ويطالب ماسك بالتدخل

الأربعاء 4 مايو 2022 03:22 م

نشر الجزائري "رياض محرز" مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي صورة ساخرة بعد قيام موقع "تويتر" مؤخرا بإلغاء توثيق صفحته الرسمية، وسحب العلامة الزرقاء منها.

وكتب "محرز" تغريدة خاطب فيها المالك الجديد للموقع، الملياردير الأمريكي "إيلون ماسك"، بالقول: "أخي إيلون ماسك، أعيدوا لي علامتي الزرقاء".

وفاجأ موقع تويتر اللاعب الجزائري بإلغاء توثيق صفحته وسحب العلامة الزرقاء منها، دون تقديم أسباب لهذا القرار؛ ليصبح النجم الجزائري أول ضحايا رجل الأعمال الأمريكي وسياساته الجديدة بعد شراء تويتر مؤخرًا مقابل 44 مليار دولار.

وبرر البعض قيام تويتر بسحب توثيق حساب "محرز" إلى قيام الأخير بالتغريد معلقا على فرص إعادة مباراة منتخب بلادة الجزائر أمام الكاميرون في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وسبق لـ"محرز" القول في حسابه الرسمي على "تويتر": "أصدقائي الذين يضعون آمالا كبيرة تتعلق بفرص إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، أتمنى ألّا تصابوا بخيبة أمل كبيرة، لو قُدِّر لنا اللعب في مونديال قطر؛ فسنكون هناك، وإن لم يُكتَب لنا ذلك؛ فلن نذهب إلى هناك".

جدير بالذكر أن "محرز" يُقدِّم مستوياتٍ كبيرةً مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا، وسط غموض يسيطر على مستقبله مع قرب انتهاء عقده في صيف 2023، دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محرز تويتر إيلون ماسك

بعد سجال سابق.. الوليد بن طلال يغازل ماسك: سيكون "قائدا ممتازا" لتويتر