نحو الغريم الأزلي.. بوجبا يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي

السبت 7 مايو 2022 01:20 م

دخل مانشستر سيتي الإنجليزي، سباق التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي "بول بوجبا"، نجم مانشستر يونايتد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ليصبح لاعبا حرا في الصيف المرتقب.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يسعى للظفر بخدمات "بوجبا" في صفقة مجانية الصيف المقبل، خاصة مع استعداد النجم الفرنسي لمغادرة "أولدترافورد" بعد 6 سنوات قضاها هناك.

ورغم اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع "بوجبا"، يتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي ثم يوفنتوس الإيطالي، سباق الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، بعد فشل كافة محاولات مانشستر يونايتد لتجديد عقده وإقناعه بالبقاء لمواسم قادمة.

ومن المنتظر أن يشترط "بوجبا" الحصول على راتب أسبوعي كبير باعتباره صفقة مجانية، وسط توقعات بأن يحصل النجم الفرنسي مع ناديه الجديد على راتب يقدر بنحو 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ولعب "بوجبا" صاحب الـ29 عاماً، مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز خلالها هدفاً واحداً مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وسط تراجع ملحوظ في مستواه بسبب الإصابات، ما يجعله مرشحاً للرحيل بهدف خوض تحدٍ جديد الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد بوجبا مانشستر سيتي

الراتب الأسبوعي يهدد اتفاق النبلاء بين بوجبا ويوفنتوس

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل بوجبا