قطر تودع نجم كرة القدم السابق عادل الملا

الأحد 8 مايو 2022 06:13 ص

ودعت قطر، السبت، اللاعب الدولي السابق "عادل الملا"، بعدما فارق الحياة عن عمر ناهز 51 عاماً إثر أزمة قلبية. 

ونعى الاتحاد القطري لكرة القدم الراحل عبر "تويتر"، مغردا: "بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره، ينعي الاتحاد القطري لكرة القدم عادل الملا، لاعب منتخبنا السابق الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية، ويتقدم الى أهله وذويه ببالغ التعازي سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون". 

كما كتب الحساب الرسمي لدوري نجوم قطر: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. انتقل إلى رحمة الله تعالى عادل الملا لاعب منتخبنا الوطني والنادي العربي السابق ومحلل قنوات الكأس. إنّا لله وإنّا إليه راجعون". 

وبدورها، علّقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المعنية بتنظيم كأس العالم 2022 في قطر على وفاة "الملا" مغردة: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله لاعب منتخبنا القطري السابق عادل الملا. رحمه الله وغفر له. عزاؤنا لعائلته وعائلة كرة القدم في قطر". 

كما تفاعلت أندية قطرية عديدة، مثل الوكرة والدحيل والسد والريان، مع خبر وفاة اللاعب "عادل الملا"، وودّعت نجم الكرة السابق. 

وولد "عادل الملا" في 7 ديسمبر/كانون الأول 1970 في قطر، ولعب في مركز قلب الهجوم، ومثّل منتخب قطر من عام 1992 حتى 2000، وساهم في تأهل العنابي للألعاب الأولمبية الصيفية عام 1992 في برشلونة بإسبانيا، وتوج بصحبته بلقب كأس الخليج الحادية عشرة التي جرت في الدوحة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر عادل الملا العربي الدحيل الريان السد

قطر.. إصابة لاعب الوكرة بتوقف عضلة القلب خلال مباراة بالدوري وإنقاذه (فيديو)