بسبب تألقه.. تين هاج يفجر غضب جماهير مانشستر يونايتد

الثلاثاء 10 مايو 2022 03:46 م

أُجبر مانشستر يونايتد على حذف تغريدة عن "إريك تين هاج" بعد تعرضهم لرد فعل عنيف من المشجعين بعد الهزيمة الثقيلة أمام برايتون.

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن مانشستر يونايتد حذف تغريدة عن المدرب الجديد "إريك تين هاج" بعد رد فعل غاضب من المعجبين.

ونشر الشياطين الحمر عن مدرب أياكس والذي سيكون مدربهم القادم يوم الإثنين.

وجاء في تغريدة مانشستر يونايتد ما يلي: "حافظ فريق المدرب إريك تين هاج على تفوقه في السباق على لقب الدوري الهولندي".

وتسبب المنشور في قيام المعجبين الغاضبين بمهاجمه النادي عبر الإنترنت.

وكتب أحدهم: "تخيل نشر هذا على تويتر الرسمي للأندية. لا عجب أنهم حذفوه. نحن محرجون تمامًا!" ورد آخر: "لا أعرف عدد المرات التي قال فيها هذا الموسم بالتأكيد أنه لا يمكن الحصول عليه".

وأضاف ثالث: "يونايتد تعرض للذل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وطرد من دوري الأبطال، وفي طريقه لكسر العديد من الأرقام القياسية العكسية".

وخلال كارثة يوم السبت، هتف المشجعون "لست لائقًا لارتداء القميص" وذلك في مواجهة لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة برباعية أمام برايتون.

ويتصدر أياكس ترتيب الدوري الهولندي حاليا برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه أيندهوفن في الوصافة، قبل جولتين من نهاية الموسم.

وكان يونايتد خسر مباراته الماضية في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه برايتون (0-4) السبت، ليتأكد غيابه عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، علما بأنه يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

وجاء حذف المنشور بعد ساعات قليلة من ظهور أنباء تتعلق برغبة "ريتشارد أرنولد"، الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد، في تحسين إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تين هاج أياكس مانشستر يونايتد